Mybrary.info
mybrary.info » Книги » Фантастика и фэнтези » Альтернативная история » بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗

بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗

Тут можно читать бесплатно بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗. Жанр: Альтернативная история / Боевая фантастика / Героическая фантастика / Ироническая фантастика / Фантастика: прочее / Эпическая фантастика / Юмористическая фантастика. Так же Вы можете читать полную версию (весь текст) онлайн без регистрации и SMS на сайте mybrary.info (MYBRARY) или прочесть краткое содержание, предисловие (аннотацию), описание и ознакомиться с отзывами (комментариями) о произведении.
Читать онлайн
بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗
Вы автор?
Жалоба
Все книги на сайте размещаются его пользователями. Приносим свои глубочайшие извинения, если Ваша книга была опубликована без Вашего на то согласия.
Напишите нам, и мы в срочном порядке примем меры.

بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗 краткое содержание

بوتين ذاهب إلى هتلر - Рыбаченко Олег Павлович (книга регистрации .TXT, .FB2) 📗 - описание и краткое содержание, автор Рыбаченко Олег Павлович, читайте бесплатно онлайн на сайте электронной библиотеки mybrary.info

حدث أنه بعد وفاته في أغسطس 2023 ، دخل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جثة هتلر. علاوة على ذلك ، من الرائع أن تكون الحرب الوطنية العظمى على قدم وساق في التقويم في 1 نوفمبر 1941. ولا يمكنك إصلاحه. ماذا تفعل إذا كان كل من ستالين وتشرشل لا يريدان السماع عن السلام؟ ثم قرر فلاديمير بوتين أن يعاقبهم جميعًا جيدًا!

بوتين ذاهب إلى هتلر читать онлайн бесплатно

بوتين ذاهب إلى هتلر - читать книгу онлайн бесплатно, автор Рыбаченко Олег Павлович
Назад 1 2 3 4 5 Вперед
Перейти на страницу:

 بوتين ذاهب إلى هتلر

  حاشية. ملاحظة

  حدث أنه بعد وفاته في أغسطس 2023 ، دخل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جثة هتلر. علاوة على ذلك ، من الرائع أن تكون الحرب الوطنية العظمى على قدم وساق في التقويم في 1 نوفمبر 1941. ولا يمكنك إصلاحه. ماذا تفعل إذا كان كل من ستالين وتشرشل لا يريدان السماع عن السلام؟ ثم قرر فلاديمير بوتين أن يعاقبهم جميعًا جيدًا!

  . مقدمة.

  لم تكن الحرب المطولة مع أوكرانيا شيقة للغاية بالنسبة للرئيس الروسي. حسنًا ، ما هي أوكرانيا بالنسبة لروسيا؟ كان يُعتقد أنهم سيستحمونها بالقبعات ويأخذون كييف لمدة ثلاثة أيام. لكنها لم تنجح. هذه هي السنة الثانية للحرب. والانتخابات الرئاسية في روسيا على الأنف بكل معنى الكلمة. وكان فلاديمير بوتين يعاني من مشاكل مع صحته. يمكن رؤية لعنات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تقريبًا تتأثر. دم الإنسان ليس ماء. وما مقدار الدماء التي أراقها فلاديمير بوتين بالفعل؟ ربما كان ستالين فقط أكثر دموية في تاريخ روسيا. يقوم الأوكرانيون بهجوم ناجح ، واستعادوا معظم الأراضي التي تم ضمها من الجيش الروسي والتشكيلات الخاصة المختلفة. علاوة على ذلك ، هاجمت طالبان طاجيكستان والقاعدة الروسية هناك في مايو 2023. وفتحوا جبهة ثانية ، مما أضاف صداعا لرئيس روسيا. كما اتضح ، أظهر الطاجيك معنويات منخفضة ، وهرب جيشهم جزئيًا ، وتم القبض عليه جزئيًا. وكان على روسيا أن تقاتل معهم. لذلك حاصرت القاعدة العسكرية الروسية من قبل طالبان ، وقتل عدد كبير من الجنود وأسر بعضهم.

  وكان عليهم أن يجيبوا. ومرة أخرى يعلنون التعبئة من أجل سد الفجوات الموجودة بالفعل في الجنوب.

  وبحلول الوقت الذي توفي فيه فلاديمير بوتين في 5 أغسطس 2023 ، كان العديد من الروس يكرهونه بالفعل ، ناهيك عن الدول الغربية. ومات رئيس روسيا في عذاب وبدون شرف. حاشيته لم تصبح حزينة بشكل خاص. لكنهم قرروا أن يدفنوا بشكل رائع. ومنح مرتبة الشرف.

  على الرغم من أن الكثيرين قالوا بالطبع إنه إذا مات بوتين قبل الهجوم على أوكرانيا ، لكان قد دخل التاريخ كواحد من أفضل الحكام الروس.

  ولذا ربما يكون هذا هو الحال عندما يندم الشخص على أن الله لم يرسله الموت قبل ذلك.

  على أي حال ، توفي فلاديمير بوتين في أغسطس 2023 ، وتقرر مصيره من قبل المحكمة.

  والدينونة السماوية! لكن الإلهة المتقلبة إيمانويل أخذ وسرق روح فلاديمير بوتين من الجحيم ، وأخذته إلى عالمها.

  هناك أخذت وغرست الديكتاتور الروسي في جسد أدولف هتلر. أعظم مجرم في كل العصور والشعوب.

  وفي الوقت الذي تكون فيه القوات الألمانية بالقرب من موسكو. نعم ، لقد جاءت بمثل هذه العقوبة على الرئيس قابيل. أو ربما مكافأة ، لأنك تتحرك من جسد شخص كان أصغر منك بعشرين عامًا تقريبًا في ذلك الوقت ، وعلى قمة النجاح والمجد.

  والآن تلقى فلاديمير بوتين هيئة جديدة ، فرصًا جديدة ، في عالم مثل قطرتين من الماء تذكرنا بكوكب الأرض في القرن العشرين. والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو ما سيحدث. قوة قاتل رئيس على العالم أم انتحار مخجل؟ أو ربما كلاهما ، أو شيء بينهما !؟

  . الفصل 1

  تذكر فلاديمير بوتين بشكل غامض إقامته القصيرة في الجحيم. لم يحاكم بعد. كانت الروح في غرفة مشرقة كبيرة جدًا. وأنت عديم الوزن تمامًا ، وتعلق في الهواء ، كما هو الحال غالبًا في الحلم ، خاصة في مرحلة الطفولة.

  لا تعذيب ، لا نار جهنم. لكن هذه كانت فترة قصيرة جدًا من الوجود كروح نقية بلا جسد. وأنت ترفرف كما في الحلم ، وتشعر بالراحة والضوء ، ولا تتذكر جيدًا ما هو حولك.

  ثم بعد المحاكمة ، سيتم تكليفك إما بالجنة ، أو النار ، أو المطهر لمعظم الناس.

  لكن الآن شعر فلاديمير بوتين بأنه في جسد جديد. ليس جسدًا شابًا ، ولكن ليس بجسدًا كبيرًا أيضًا.

  والرئيس السابق لروسيا يعرف بالفعل أنه الآن هتلر في الجسد.

  بفضل النظام الغذائي النباتي وغياب العادات السيئة ، أصبح الفوهرر ، البالغ من العمر خمسين عامًا ، في حالة جيدة جدًا. لم تكن نفسيته مثقلة بعد بسلسلة من الهزائم المخزية. لذلك تشعر بأنك أفضل بكثير مما تشعر به في مكان رئيس روسيا. الذي لم يعيش طويلا بما يكفي لواحد وسبعين عاما.

  ومع ذلك ، يمكن الاعتماد على حكام روسيا الذين عاشوا في مثل هذا الوقت على الأصابع.

  على أي حال ، يبدو أن هتلر في جسده وصحته أكثر ونشاطًا وشبابًا ، لذلك لا يوجد ما يشكو من القدر.

  كل شيء لن يكون شيئًا ، ولكن في التقويم الأول من نوفمبر 1941. هذا يعني أنه لن يكون من الممكن إيقاف الفوهرر عند الخط القاتل وعدم مهاجمة الاتحاد السوفيتي. وعلى ما يبدو عليك أن تتصرف ، لكن كيف ...

  أراد الحاشية والجنرالات ، بالطبع ، استمرار المأدبة ، وأن الفوهرر أعطاهم تعليماته الحكيمة.

  ومع ذلك ، ماذا تفعل عندما تكون بالفعل على مستوى أذنيك في القرف. سواء في الحياة الماضية أو في هذه الحياة.

  أعلن فلاديمير أدولف أنه يجب أن يكون بمفرده ويفكر قليلاً ويستريح. في الوقت نفسه طلب قهوة مع قهوة برتقالية وخريطة تشغيلية ، بالإضافة إلى الجزء الأوروبي من الاتحاد السوفيتي وأفريقيا.

  كانت شؤون الألمان ، بشكل عام ، تسير على ما يرام. نجح في ذلك على الرغم من أن الهجوم في أكتوبر دمر بالكامل ستة جيوش سوفياتية ، والعديد منها جزئيًا. تم أسر أكثر من ستمائة وثلاثين ألف جندي وضابط من العدو.

  وفي اتجاه لينينغراد ، تتحرك قوات الفيرماخت نحو تيخفين. وفي الجنوب احتلوا بالفعل خاركوف وجزء من دونباس. في شبه جزيرة القرم ، اقتربوا من سيفاستوبول واقتحموا كيرتش. حسنًا ، هذه ليست ذروة النجاح حتى الآن. لا يزال يتعين على الألمان أخذ تيخفين وكيرتش وبعض المدن في دونباس وروستوف أون دون للوصول إلى الحد الأقصى بحلول نهاية نوفمبر. ثم حتى الاقتراب من موسكو حرفياً حتى بضعة كيلومترات.

  وبعد ذلك ستحدث معجزة. والصقيع غير المسبوق ، الذي تجمد منه حتى البنزين الألماني من الفحم ، وتعطل المعدات ، وتجمد الجنود الألمان أنفسهم أحياء.

  في الجسد الجديد ، بدأ فلاديمير بوتين يشعر بذكرى هتلر في نفسه. من ناحية ، هذا جيد. لن يتم القبض عليك بالسلوك الغريب والجهل. في الحقيقة ، الشيطان يعرف كيف يبدو الجنرالات والوزراء الألمان. يبدو أن سبير كان يعتبر الأكثر موهبة منهم.

  لكن ذاكرة هتلر أشارت إلى أن سبير لم يتسلم بعد منصب وزير التسليح والذخيرة للرايخ. وربما كان هذا أحد الأسباب الرئيسية لهزيمة ألمانيا النازية. لو تم تعيين وزير نشط كهذا في وقت سابق ، لكان مسار الحروب مختلفًا.

  ومع ذلك ، فإن هتلر لم ينجح فقط في إعطاء دعامة في هذا. على سبيل المثال ، أوقف الدبابات الألمانية بالقرب من دوكر ، ونتيجة لذلك ، تمكن أربعمائة ألف بريطاني ومائة ألف فرنسي من الفرار إلى بريطانيا. وإذا تم أسر هذه القوات من قبل هتلر ، فربما كان على تشرشل أن يذهب إلى السلام. بشكل عام ، بالطبع ، كان قرار محاربة ألمانيا ، التي سيطرت على كل أوروبا القارية تقريبًا ، حمقاء.

Назад 1 2 3 4 5 Вперед
Перейти на страницу:

Рыбаченко Олег Павлович читать все книги автора по порядку

Рыбаченко Олег Павлович - все книги автора в одном месте читать по порядку полные версии на сайте онлайн библиотеки mybrary.info.


بوتين ذاهب إلى هتلر отзывы

Отзывы читателей о книге بوتين ذاهب إلى هتلر, автор: Рыбаченко Олег Павлович. Читайте комментарии и мнения людей о произведении.


Уважаемые читатели и просто посетители нашей библиотеки! Просим Вас придерживаться определенных правил при комментировании литературных произведений.

  • 1. Просьба отказаться от дискриминационных высказываний. Мы защищаем право наших читателей свободно выражать свою точку зрения. Вместе с тем мы не терпим агрессии. На сайте запрещено оставлять комментарий, который содержит унизительные высказывания или призывы к насилию по отношению к отдельным лицам или группам людей на основании их расы, этнического происхождения, вероисповедания, недееспособности, пола, возраста, статуса ветерана, касты или сексуальной ориентации.
  • 2. Просьба отказаться от оскорблений, угроз и запугиваний.
  • 3. Просьба отказаться от нецензурной лексики.
  • 4. Просьба вести себя максимально корректно как по отношению к авторам, так и по отношению к другим читателям и их комментариям.

Надеемся на Ваше понимание и благоразумие. С уважением, администратор mybrary.info.


Прокомментировать
Подтвердите что вы не робот:*